20.7.2016

في كل مجال وتخصص ترى ذلك الشخص الشغوف المقدام، فتتساءل في نفسك: أنّى له كل ذلك؟ أو كيف استطاع الحفاظ على شعلة الحماسة في قلبه على عكس آخرين ذابت طموحاتهم وفترت همتهم الشخصية والمهنية.

هذا الشخص كما يستذكره كثيرون هو الصحفي الاسير عمر نزال، عضو الامانة العامة لنقابة الصح...

22.11.2015

لكل جواد كبوة ولكل فارس هفوة، ولم يكن الصحفيون وانتاجاتهم الاعلامية مخالفين للطبيعة البشرية التي لا تخلو من هفوة هنا وأخرى هناك، لكن غلطة الصحفيين تشبه قول المثل: "غلطة الشاطر بألف"، وغلطة الصحفي هذه الايام قد تؤدي الى اماتة شخص او اصابة عائلة بانهيار كامل جراء ذكر معل...

21.10.2015

 

 

كان لمهرجان سينما الشباب الدولي بدورته الثالثة، الذي عقد مؤخرًا، أثر خاص على طلبة جامعة بيرزيت، لأن أحد الفائزين بالمركز الأول عن فئة الأفلام الفلسطينية أحد خريجي الإعلام فيها، وهو المبدع محمود الخواجا.

درس الخواجا بكالوريوس إذاعة وتلفزة في دائرة الإعلام بجامعة بيرزيت...

12.8.2015

في مجتمع تحكمه العادات ويسيطر عليه المعتاد من الأمور يظهر بين الفينة والأخرى بطل خاص يقتحم أسوار معترك الحياة بقرار قد يشكل للبعض صدمة، ولآخرين قد يكون شعاع أمل يشير لبوادر التغيير المستقبلي لفكر عفا عليه الزمن.

بطلنا في هذا التقرير شاب عادي قد يعرفه البعض وقد تتسنى للا...

Please reload

ضمن مشروع نفذه مركز تطوير الإعلام ودائرة الإعلام في الجامعة، إنتاج ثلاثة تقارير متخصصة حول الانتخابات

الوعود الانتخابية.. أحلام لا يحاسب عليها القانون

بقرة صفراء

المصالحة الفلسطينية وصلت إلى "المعادلة المستحيلة"

1/7
Please reload

حقوق الطبع محفوظة @ جريدة الحال 2018